واع/ أربيل.. حملة أمنية تطال فتيات ’موديل’ وأصحاب بيوت القمار
واع/بغداد/ح . ز
ألقت القوات الأمنية في إقليم كردستان، اليوم الجمعة، القبض على عدد من الموديلات وأصحاب بيوت القمار في أربيل.
وقالت وسائل إعلام تابعة لحكومة الإقليم في تقارير، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه تم “ضبط عدد كبير من الواقيات الذكرية في بيت قمار في مدينة أربيل”.
وأضافت التقارير، أن “القوات الامنية اعتقلت عدة موديلات وعارضات وصاحب بيت قمار واغلقت بيت القمار وحجزت البضائع”.


