واع / الجمارك: ضبط 18 شاحنة مخالفة في المنطقة الوسطى
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الأحد، ضبط 18 شاحنة مخالفة في جمرك المنطقة الوسطى.
وقالت الهيئة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 18 شاحنة مخالفة تحمل (أثاث، ملابس، معدات كهربائية، سلالم حديدية، مواد متنوعة أخرى) مخالفة لضوابط وتعليمات الاستيراد”.
وأضافت الهيئة، أن “عملية الضبط تأتي تنفيذاً لخطة الهيئة بتفعيل دور أقسام التحري ومكافحة التهريب في كافة المناطق الجمركية”، مبيناً أن “عملية الضبط تمت بإسناد من شرطة الجمارك”.

