واع / التربية: إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت المحاضرين الأسبوع الحالي
واع / بغداد/ متابعة
أفاد الوكيل الإداري لوزارة التربية فلاح القيسي، أن الوزارة ستصدر خلال الأسبوع الحالي الأوامر الإداريَّة الخاصة بتثبيت المحاضرين في مديريات تربية بغداد والمحافظات.
وأضاف القيسي في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الإجراء يأتي وفقاً لقرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ضمن الجهود المبذولة لإنصاف شريحة المحاضرين بالمجان من خلال تثبيتهم بما يضمن حقوقهم المستقبلية”.
وتابع، أن “الإجراء يصب في توجه الوزارة وخططها المعدة من أجل تطوير وتنمية العملية التربوية في البلاد، باعتماد سد الشواغر ضمن الاختصاصات العلمية والإنسانية، من خلال الاستفادة من خبراتهم التربوية والعملية التي بذلوها خلال الأعوام الماضية”.

