واع / القبض على صيدلاني يعمل بتجارة المخدرات
واع / بغداد / م . أ
أفاد جهاز الأمن الوطني، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على صيدلاني يعمل بتجارة المخدرات في محافظة البصرة.
وقال الجهاز في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )،إن “مفارزه ألقت القبض على أحد الأطباء الصيدلانيين في محافظة البصرة بعد قيامه بالمتاجرة بالحبوب المخدرة عن طريق مزجها مع أدوية ممنوعة التداول وتكوين خلطات وشرابات مخدرة بكميات كبيرة”.
وأوضح البيان، أن “ذلك جاء استناداً إلى معلومات استخبارية مؤكدة أعقبها استحصال الموافقات القضائية ليتم على إثرها نصب كمين محكم أفضى إلى إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود، حيث ضبط بحوزته مسدس وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وأدوية متنوعة ممنوعة التداول”.
وأشار البيان، إلى “إحالة المتهم مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لينال جزاءه وفقاً للقانون”.
ت / ز .م

