واع/الكمارك تعلن إعادة إصدار إرساليات مخالفة عبر زرباطية

واع/بغداد/ ح . ز

أعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الثلاثاء، إعادة إصدار إرساليات مخالفة عبر مركز كمرك زرباطية الحدوي.

وذكر بيان للهيئة ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ، أنه “فرق الهيئة أعادت إصدار إرساليات (برتقال، بطيخ، طماطم، لهانة، جزر) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد عبر مركز كمرك زرباطية الحدودي”.

وبينت الهيئة، أن “عملية الإعادة تمت حسب القوانين النافذة”.