واع / ‏بنيان: السوداني وجّه بتفعيل قانون الرواد والأبطال بشكل رسمي

واع / بغداد/ م. أ

وجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتفعيل قانون الأبطال والرواد الرياضيين ذي الرقم 6 لسنة 2013 بشكل رسمي.

وقال مستشار السوداني لشؤون الشباب والرياضة اياد بنيان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس الوزراء يولي حرصاً شديداً على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الرياضيين بمختلف مسمياتهم من خلال توفير الأرضية المناسبة للوصول الى أقصى مراحل الإنجاز الرياضي”.

وأضاف بنيان، أنه “تمَّ استحصال توجيه رسمي إلى وزارتي الشباب والرياضة، والإعمار والإسكان، وأمانة بغداد، والمحافظات كافة؛ لتنفيذ تفعيل قانون الأبطال والرواد لشمول من لم يستفيدوا من القانون في السابق”.