واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم بالسرقة والتسليب
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على أحد المتهمين بالسرقة والتسليب.
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة من إلقاء القبض على أحد المتهمين بالسرقة والتسليب بعد نصب كمين له في منطقة العروبة بمركز المحافظة بعد محاولته مقاومة القوة المكلفة بتنفيذ الواجب فيما ضبط بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة فضلا عن عدد من المسدسات “.
مؤكدا ” احالته للتحقيق تمهيدا لتقديمه للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيره “.


