واع/اعتقال مدير التسجيل العقاري في الأنبار
واع/بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، باعتقال مدير التسجيل العقاري وخمسة من موظفي المديرية في الأنبار.
وقال المصدرلـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “قوة أمنية اعتقلت مدير التسجيل العقاري وخمسة من موظفي المديرية وفق موافقات قضائية رسمية في الأنبار”.
واضاف أن “القوة ضبطت معاملات تخص نقل ملكية وحاسبات ومشخلات ذهبية ومبالغ مالية داخل منازل المتهمين”، مبينا أنه “تم تسليمهم مع المضبوطات إلى الهيئة العامة للنزاهة”

