واع / الحلبوسي يصل إلى القاهرة

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الأحد، إلى القاهرة في زيارة رسمية.

وذكر مكتب الحلبوسي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وصل، اليوم، إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية، حيث كان في استقباله نظيره المصري حنفي جبالي”.

ومن المتوقع أن يجري الحلبوسي جلسة مباحثات مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، تشمل “عدداً من الملفات الهامة”، بحسب ما أعلنته الخارجية المصرية أمس السبت.