واع/الرافدين يطلق دفعة جديدة من سلف الحشد
واع/ بغداد / ح . ز
أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، عن اطلاق الدفعة الثانية من سلف الحشد الشعبي الكترونياً.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان، ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “تم صرف الدفعة الثانية من سلف الحشد التي تبدأ من ٥ ملايين ولغاية ٢٥ مليوناً”، مشيرا الى ان “رفع السلف تم عن طريق البطاقات الالكترونية اسوة بمنتسبي الداخلية والدفاع من الموطنين رواتبهم على المصرف بعد ان باشر المصرف بمنحهم السلف مسبقاً”.
ولفت البيان الى ان “المصرف ماض في منح السلف لمقاتلي الحشد الشعبي تقديرا للتضحيات التي قدموها في الدفاع عن الوطن وسيكون اصدار السلف على شكل وجبات وبحسب الجداول والتوقيتات”


