واع/محافظ ديالى ومدير عام الصحة يطلعان على المراحل الاخيرة لإستحداث كلية طب الأسنان

واع/ بغداد/ ح . ز

اطلع محافظ ديالى، مثنى التميمي، ومدير عام دائرة صحة ديالى الدكتور الصيدلاني علي حسين علوان التميمي، اليوم الاثنين، على المراحل الاخيرة لإستحداث كلية طب الأسنان في جامعة ديالى وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد المنعم عباس وعدد من عمداء الكليات والأساتذة.

واشاد المدير العام في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بخطوة انشاء هذا الصرح العلمي الذي سيرفد المؤسسات الصحية مستقبلا بنخبة من الملاكات الطبية”.

واكد التميمي على “استمرار التنسيق والتعاون بين دائرة صحة ديالى وجامعة ديالى وفقا للاتفاقية الموقعة بين الطرفين والهادفة لتطوير النشاط العلمي وإقامة المؤتمرات العلمية المشتركة واليات اختيار البحوث العلمية ، بالاضافة لرفد الكليات الطبية في الجامعة بالاطباء المختصين من دائرة صحة ديالى”.