واع/محافظة بغداد تعلن دفعة جديدة من أسماء الفائزين بتعيينات الأمن الغذائي

واع/ بغداد / ح . ز

أعلنت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، عن دفعة جديدة من أسماء الفائزين بتعيينات الأمن الغذائي.

وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنها “تعلن عن أسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، للقناتين العامة والخاصة للاختصاصات المبينة في الجداول المبينة بالمنشور أدناه، لغرض إجراء المقابلة والاختبار.

ودعت المحافظة جميع الأسماء المُعلنة إلى “مراجعة ديوانها الكائن في منطقة الصالحية، (قاعة المؤتمرات بالطابق الأول)، بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 5 / 4 / 2023، ولغاية يوم الخميس من الأسبوع المقبل الموافق 13 / 4 / 2023، لغرض مقابلة واختبار المرشحين”.

وأشارت إلى أنها “فتحت باب الاعتراض، للمتقدمين ممن لديهم نقاط أعلى من نقاط تلك الاسماء المُعلنة كلاً حسب اختصاصه، حيث يمكن للمتقدم أن يقدم اعتراضاً في ديوان المحافظة، بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 5 / 4 / 2023، ولغاية يوم الخميس من الأسبوع المقبل الموافق 13 / 4 / 2023، لغرض احتساب نقاطه، وإعادة منافستها مع تلك الأسماء المرشحة”.

وبناءً على ذلك، فأن الأسماء المُعلنة لا تُعد فائزة بالتعيين، إلا بعد إكمال إجراءات المقابلة والاختبار بالنسبة للمرشحين للتعاقد، وانتهاء مدة الاعتراضات والبت بقرار المعترضين.