واع / إتصالات الديوانية تستلم اربع كابينات ضوئية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلنت مديرية اتصالات الديوانية استلامها اربع كابينات ضوئية ضمن المشروع الوطني للانترنت في مركز المحافظة.

وقال مصدر مسؤول في دائرة اتصالات الديوانية ، أن ” الكابينات تعمل على تجهز خدمة الانترنت بتقنية الكابل الضوئي FTTH للمواطنين في مناطق واحياء الصادق والتأميم”.

واكد ” القيام بفحص الكابينات والتقاسيم وفق الالية الفنية المتبعة والتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية المعتمدة “.