واع/توتر إيراني – اذربيجاني.. باكو تطرد أربعة دبلوماسيين إيرانيين
واع/ بغداد/ مابعة
أعلنت وزارة الخارجية في أذربيجان، اليوم الخميس، أربعة دبلوماسيين إيرانيين أشخاصا غير مرغوب فيهم وطالبتهم بمغادرة البلاد في غضون 48 ساعة.
وذكر بيان للخارجية الاذربيجانية: “في 6 أبريل، تم استدعاء السفير الإيراني لدى أذربيجان عباس موسوي إلى وزارة الخارجية.. حيث أبلغ بأنه تم إعلان أربعة من موظفي السفارة أشخاصا غير مرغوب فيهم بسبب ممارسة أنشطة مخالفة لوضعهم الدبلوماسي واتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية للعام 1961”.
وأضاف البيان أن “هؤلاء الموظفين مطالبون بمغادرة أراضي أذربيجان في غضون 48 ساعة”.

