واع/الخارجية الايرانية تندد بالضربات الاسرائيلية على لبنان وغزة

واع/بغداد/ح. ز

نددت الخارجية الإيرانية، اليوم الجمعة، بالضربات الإسرائيلية على لبنان وغزة بعد الهجمات الصاروخية التي تعرضت لها.

وقال ناصر كنعاني المتحدث باسم الوزراة ، إنها “تشجب بشدة الهجمات.. باعتبارها انتهاكا لسيادة لبنان ووحدة أراضيه وانتهاكا صارخا للقانون الدولي ولحقوق الشعب الفلسطيني الإنسانية”.

ودعت الخارجية الايرانية، “المنظمات الدولية إلى تحرك فعال”