واع/ فرق الدفاع المدني تخمد حريق فندق في المدينة القديمة بالنجف
واع/بغداد/ح. ز
نجحت فرق الدفاع المدني، اليوم الجمعة، بإنقاذ وإخلاء وإنعاش نزلاء فندق “شبر السياحي” في شارع الطوسي وسط المدينة القديمة بمحافظة النجف الإشراف ظهر اليوم الجمعة.
وذكر بيان للمديرية وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “حيث اندلع حادث حريق بسبب تماس كهربائي في الطابق الثالث داخل فندق متعدد الطوابق لتتسارع فرق الدفاع المدني بإخلاء وإنقاذ وإنعاش المصابين من نزلاء الفندق متعددي الجنسيات من الزائرين مع تنفيذ عمليات الاقتحام والإخماد للحريق ومنع امتداد الحادث إلى طوابق الأخرى في الفندق الفندق”.
واضاف “انهت فرق الدفاع المدني عملها دون تسجيل خسائر بشرية”.


