واع/شرطة منفذ ابراهيم الخليل تلقي القبض على (3) متسللين أجانب حاولوا اجتياز الحدود

واع/ بغداد/ ح . ز

ألقت  قيادة قوات الحدود، اليوم الاحد، القبض على (3) متسللين أجانب حاولوا اجتياز الحدود.

وذكر اعلان القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تواصل قيادة قوات الحدود نشاطها الأمني في ضبط عمليات التسلل غير الشرعي عبر الحدود ،حيث تمكنت مفارز مركز شرطة كمرك منفذ إبراهيم الخليل ضمن قيادة حدود المنطقة الاولى من القاء القبض على (3) أشخاص من جنسية أجنبية حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية”.

واضاف “حيث تم إتخاذ الاجراءات القانونية واحالتهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات التحقيقية بحقهم”.