واع / الإيقاع بتاجر مخدرات بحوزته 2 كغم من الكريستال في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على تاجر مخدرات في بغداد، بحوزته 2 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة.

وقالت الوزارة، إنه “حسب توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بتكثيف الجهود لمكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية، وبمتابعة ميدانية متواصلة وبعد نصب كمين محكم، ألقت المديرية العامة لشؤون المخدرات من خلال قوة من مكافحة مخدرات الكرخ، القبض على تاجر مخدرات بحوزته (2) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة في بغداد”.

وأضافت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه عن جريمة تجارة المخدرات لينال جزاءه العادل”.