واع/إصابات بإطلاق نار في ولاية أمريكية

واع/ بغداد/ متابعة

أعلنت شرطة مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، اليوم الاثنين، وقوع إصابات جراء حادث إطلاق نار وسط المدينة.

وذكر بيان لشرطة المدينة نشرته عبر تويتر: “نؤكد التقارير الواردة حول وجود مهاجم نشط في القطاع 300 في إيست ماين، الرجاء الابتعاد عن المنطقة، هنالك العديد من الضحايا”، مشيرة إلى “وقوع 5 قتلى و6 جرحى في حادث إطلاق النار بالمدينة”.

وحذرت الشرطة، المواطنين من التوجه إلى منطقة الحادث، وطلبت منهم أخذ الحيطة والحذر، نظرا لكبر عدد الضحايا.

وأشارت إلى فتح تحقيق في حيثيات الحادث.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن مصادر أمنية، قولها أن “6 مصابين بينهم ضابط في الحادث”.