واع/مديرية عمليات جهاز امن الاقليم تعتقل 3 مهربين بالمخدرات
واع/ بغداد/ ح . ز
اعتقلت مديرية عمليات جهاز امن الاقليم ثلاثة مهربين بتهمة التعاطي والمتاجرة بالمخدرات في السليمانية.
وقالت المديرية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “بعد الحصول على معلومات عن عصابة في محافظة السليمانية متهمة بتعاطي المخدرات والاتجار بها ، بدأت قواتنا بعد موافقة قاضي الأمن بإجراء تحقيق شامل ونتيجة للرصد والحصول على الأدلة يوم الجمعة 7/4/20 23 في حملة بمساعدة إدارة المخدرات”.
وأضافت “تم القبض على ثلاثة مشتبه بهم من العصابة أثناء التعامل والشراء والبيع وتم ضبط 781 جراما من البلورات البيضاء وواجه المتهم القانون”.

