واع / كربلاء تعطل الدوام الرسمي غداً

واع / كربلاء / م.أ

أعلنت محافظة كربلاء، الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء لمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام).

وبحسب بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) فقد قرر محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، “تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء، مع استمرار الدوائر الخدمية والامنية بتقديم خدماتها الى المواطنين”.