واع/بغداد.. أب يترك أولاده في الشارع ويفر هارباً
واع/ بغداد/متابعة
أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بإقدام شخص على ترك أولاده الأربعة على الطريق، شرقي العاصمة بغداد، وفر هارباً.
وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “شخصاً ترك أولاده وهم 3 بنات وولد واحد (جميعهم أطفال) على الطريق ضمن منطقة الحبيبية في مدينة الصدر شرقي بغداد، وفر هارباً”.
وأشار المصدر إلى أن “الاب من متعاطي المخدرات”، مبيناً أنه “تم العثور على الاطفال وايداعهم في مكان أمن من قبل قوة من نجدة الرصافة”.


