واع / العتبة العلوية: توافد 1.9 مليون زائر في ذكرى استشهاد الإمام علي (ع)
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت العتبة العلوية، اليوم الأربعاء، عن توافد نحو مليوني زائر في ذكرى استشهاد الإمام علي (ع).
وذكر بيان للعتبة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن “قسم تكنولوجيا المعلومات في العتبة العلوية المقدسة كشف عن احصائية أعداد الزائرين الوافدين الى مرقد الإمام علي (عليه السلام) في ليلة ويوم إحياء شهادته الأليمة”.
وأشار إلى، “تسجيل أكثر من مليون و920 ألف زائر توافدوا إلى المرقد لغاية فجر اليوم الأربعاء”.

