واع / السوداني: حكومتنا تعمل بإخلاص لتحقيق تطلعات العراقيين
واع / بغداد/ ز.ن
قال رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، إن الحكومة “تعمل بإخلاص لتحقيق تطلعات العراقيين”.
وذكر السوداني في كلمة له بذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “استشهاد الإمام علي (عليه السلام) فاجعة ضربت قلب الإسلام”، مضيفاً أن “سيرة الإمام علي (عليه السلام) كانت حافلة بالقيم”.
وأضاف، أن “رضا العامة معيار نجاح لأي حاكم أو أي حكومة”، لافتاً إلى أن “الحكومة تعمل بإخلاص لتحقيق تطلعات العراقيين ووضعت أولويات لمحاربة الفساد والمحسوبية”.
وتابع، أن “الإمام علي (عليه السلام) وضع منهاجاً في إدارة الدولة ونسعى للسير على خطاه في توفير الخدمة للناس دون تمييز”.

