واع / السفيرة الأمريكية: سعدتُ بإقامة مادبة إفطار للطلاب والمعلمين في ثانوية الصدر للمكفوفين
واع / بغداد/متابعة
عبرت السفيرة الأمريكية في العراق آلينيا رومانسكي، الجمعة، عن سعادتها بإقامة مادبة إفطار للطلاب والمعلمين في ثانوية حسين الصدر للمكفوفين خلال شهر رمضان المبارك.
وقالت رومانسكي في تغريدة عبر تويتر وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “سعدتُ بإقامة مادبة إفطار للطلاب والمعلمين في ثانوية السيد حسين الصدر للمكفوفين خلال شهر رمضان المبارك في العراق”.
وأضاف: “أشعر بالامتنان لأتاحة الفرصة لي لسماع القصص الملهمة الليلة الماضية، ليس فقط قصص الكفاح، ولكن للشعور بالأمل والحب والمرونة التي نختبرها جميعاً”.

