واع / مدرب منتخبنا الشبابي: أتعرض لحملة إعلامية شرسة بسبب أحد اللاعبين

واع / بغداد/ متابعة

كشف مدرب منتخبنا الشبابي عماد محمد، انه يتعرض لحمة إعلامية شرسة بسبب عدم استدعاء أحد اللاعبين.

وقال محمد في تصريح له نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إنه “بدأت بدأت في تصحيح أعمار اللاعبين، وعندما استلمت في تدريب منتخب الناشئين، طلبت أن أبني منتخبًا خاليًا من التزوير، وفقط علي جاسم وعبد الرزاق قاسم من لاعبي المنتخبات السابقة، علي لعب لمنتخب الناشئين وعبد الرزاق مثّل منتخب الشباب السابق”.

وأضاف “أتعرض لحملة إعلامية شرسة لعدم استدعائي بلند آزاد، وكأنه مارادونا، وفنيًا هناك من هو أفضل منه في الوقت الحاضر ولم استدعِ إبني بديلًا لبلند، بل تواجد ضمن اللاعبين الثلاثة الاحتياط”.

يذكر أن محمد استبعد بلند في نهائيات كأس آسيا بأوزباكستان لعدم جاهزية اللاعب.