واع/الحلبوسي يستذكر جريمة الانفال: يحدونا الأمل بمستقبل أفضل
واع/ بغداد/ ح . ز
استذكر رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، جريمة الأنفال التي استهدفت شعب كردستان.
وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، “يتجدد الألم كل عام مع استذكار فاجعة جريمة الأنفال، التي استهدفت شعبنا في كردستان وراح ضحيتها مواطنون أبرياء”.
وأضاف: “يحدونا الأمل بمستقبل أفضل ينعم به العراقيون في ظل نظام ديمقراطي عادل يراعي حق المواطن، ويعمل على تقدُّم واستقرار العراق”.

