مدير مكتب الخطوط الجوية العراقية في بيلاروسيا ل-واع: مازلنا ننتظر سلطة الطيران العراقي لفتح الاجواء امام الطيران

واع / بغداد / غازي الشايع
اعلن مدير الخطو ط الجوية العراقية في العاصمة البيلاروسية، الاثنين ، ان حركة الطيران في بيلاروسيا مفتوحه على معظم دول اوربا وهي مفتوحة الاجواء امام كل شركات الطيران في العالم بما فيها الخطوط الجوية العراقية .
وذكرمدير مكتب الخطوط الجوية العراقي في العاصمة البيلاروسية مينسك ماجد القيسي في اتصال خاص مع وكالة انباء الاعلام العراقي واع اننا مازلنا ننتظر سلطة الطيران العراقي لفتح الاجواء امام الطيران
و اكد القيسي ان حركة الطيران في بيلاروسيا مفتوحه على معظم دول اوربا وهي مفتوحة الاجواء امام كل شركات الطيران في العالم بما فيها الخطوط الجوية العراقية . واشار السيد القيسي ان مكتب الخطوط في مينسك طلب من سلطة الطيران العراقي فتح الاجواء امام الطيران البيلاروسي وايضا مازالت المطارات في مينسك مفتوحه امام الطيران العراقي .

وعن الترتيبات الخاصة بفحص الوافدين في بيلاروسيا اكد ان هناك ترتيبات خاصة لكل مسافر قادم الى ميتسك حيث يتم الفحص على كل الوافدين وبطرق صحية حديثة وليس هناك أي حجر لاي مسافر بل هناك توجيهات بحجر شخصي لكل وافد . واكد السيد ماجد القيسي بان هناك الكثير من العراقيين المقيمين في بيلاروسيا هم الان في العراق ويطلبون وبشكل متواصل السفر الى بيلاروسيا وهذه الحالة اثرت على الكثير من المقيمين هنا في بيلاروسيا ونوه السيد القيسي بان التعاون بين العراق وبيلاروسيا في مجال الطيران رائع جدا وهي الدولة الاوربية الوحيدة التي فتحت اجوائها للطيران العراقي . وسؤال عن الراغبين في الوقت الحاضر من العراقيين للسفر الى بيلاروسيا اكد بان هناك اعداد كبيرة من بغداد ومن كل المحافظات ترغب بالسفر الى بيلاروسيا من حيث الاجواء الطبيعية الرائعه وايضا لاجل العلاج والدراسة . ويذكر بان مكتب الخطوط الجوية في بيلاروسيا يحظى بمكانة عالية ومتميزة من قبل العاملين في المكتب من حيث الاستقبال والحجز وتقديم كل التسهيلات الممكنة الى الوافدين العراقيين . ومازال هذا المكتب في مقدمة مكاتب خطوط الجوية العراقية وفي كل انحاء العالم . الى درجة اغاضة الكثير من مكاتب السفر الاهلية !.