واع / افتتاح المقر الجديد لنقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة

واع / البصرة / خاص / محمود مكي السعد

احتفت نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة يوم أمس الأحد بأفتتاح مقرها بعد تأهيل بنايتها بالشكل الذي يليق ومكانت الصحفيين في المحافظة واعلامييها  .

وحضر حفل الافتتاح السيد نائب المحافظ الدكتور ضرغام الاجودي  وعميد كلية الكنوز الجامعة أ.م.د أسامة ناظم العبادي ومدير عام شركة موانئ العراق الدكتور فرحان الفرطوسي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية وغير الحكومية قدموا خلالها التهاني والتبريكات إلى رئيس الفرع الاستاذ صادق العلي والهيئة الإدارية لهذه الجهود لاظهار الحالة الجمالية لمقر النقابة .

  وقال الزميل صادق العلي رئيس فرع النقابة   لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع  اقدم  شكري وتقديري للسيد مدير عام شركة موانئ العراق  لدعم النقابة في تأهيل بنايتها كما قدم العلي شكره لجميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وكلية الكنوز الجامعة في دعمهم لنقابة الصحفيين في جميع مناسباتها  .

وعلى هامش الافتتاح أعدت نقابة الصحفيين بهذه المناسبة مأدبة إفطار للضيوف وأعضائها  .