واع / ضبط 4 صالات للقمار والخمور في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 4 صالات للقمار وتعاطي الخمور بمناطق مختلفة في بغداد.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) نسخة منه،أنه “بأمر وإشراف من وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اقتحمت قوة خاصة صالات مخفية للقمار وتعاطي الخمور بمناطق مختلفة في بغداد”.

وأضاف أن “العملية الأمنية أسفرت عن ضبط 4 صالات، واعتقال من فيها”.

ت / ز . م