واع / ضبط 4 مواقع لممارسة الروليت في بغداد
واع / بغداد/ م. أ
اعلن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الثلاثاء، ضبط 4 مواقع تمارس فيها لعبة “الروليت” في بغداد.
وقال المكتب، إن “قوة خاصة بأمر الوزير وإشرافه شخصياً ضبطت 4 مواقع مخفية تُمارس فيها لعبة الروليت وتعاطي الخمور”.
وأضاف المكتب في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “القوة اعتقلت المتواجدين في تلك المواقع”.

