واع / القبض على عاملة أجنبية محكومة بالسجن غيابياً في بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء، إلقاء القبض على عاملة أجنبية محكومة بالسجن غيابياً.
وقالت المديرية، إن “مفارز مكتب المنصور لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على عاملة أجنبية محكومة غيابيا وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لقيامها بسرقة
مبلغ من المال من داخل دار ضمن منطقة المنصور”.
وأضاف البيان الذي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمة وتقديمها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل”.


