واع/القبض على 23 اجنبياً مخالفاً لقانون الاقامة في كربلاء

واع/بغداد/ ح . ز

تمكنت القوات الامنية، اليوم الثلاثاء، من القبض على 23 اجنبياً مخالفاً لقانون الاقامة في كربلاء.

وذكر بيان لمديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، واشراف المدير العام، تمكنت مفارز قسم شؤون الاقامة ضمن مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في محافظة كربلاء المقدسة، من القاء القبض على (٢٣) اجنبياً مخالفاً لقانون الاقامة”.واضاف “بعد التحري والمتابعة بشكل دقيق والتي افضت الى ضبطهم، بالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني، ووكالة الاستخبارات فضلا عن القوة الماسكة للارض”.