واع/بينهما امرأة.. القبض على متهمين بحوزتهما مواد مخدرة في البصرة

واع/بغداد/ ح . ز

أعلنت قيادة حدود المنطقة الرابعة، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين بحوزتهما مواد مخدرة في البصرة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “مفارز مركز شرطة كمرك الشلامجة التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة، تمكنت من ضبط مسافرة أجنبية الجنسية بحوزتها مادة مخدرة نوع (ترياك) وانبوب تعاطي، كما تمكنت آمرية حدود السواحل في قيادة حدود المنطقة الرابعة، من إلقاء القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق المادة (٣٢/ مخدرات) في ناحية السيبة”.

وأضافت انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.