واع / الداخلية تستنفر لاعتقال كمبش وتحتجز ضباط مركز الصالحية

واع / بغداد / م . أ

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري،اليوم الاربعاء, بإيقاف ضباط مركز الصالحية، وتشكيل لجنة تحقيقية للقبض على رئيس ديوان الوقف السني الاسبق سعد كمبش.وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع), أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري، وجه بإيداع ضابط قسم شرطة الصالحية وضابط مركز شرطة كرادة مريم وضابط خفر المركز التوقيف،على خلفية هروب المتهم سعد كمبش من المركز، وتشكيل لجنة تحقيقية وجهد استخباري لمتابعة هذا المتهم والقبض عليه”.

أفاد مصدر أمني، بأن مدير ديوان الوقف السني السابق سعد كمبش “هرب” من مكان احتجازه داخل أحد مراكز الشرطة في المنطقة الخضراء، مع انتشار أمني مكثف داخل المنطقة حالياً.

وقال المصدر إن “كمبش هرب من مركز شرطة كرادة مريم المحتجز فيه داخل المنطقة الخضراء عبر سيارة مدنية”.

ت / ز . م