واع/وزير الداخلية يصف الضباط المتقاعدين بفخر المؤسسة الأمنية
أشاد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بالخبرات التي يمتلكها الضباط المتقاعدون خلال فترة خدمتهم في قوى الأمن الداخلي.
جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامها، اليوم الأربعاء، لهذه الشريحة المضحية من أجل العراق وشعبه، مؤكداً على “أهمية الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء الضباط الأكفاء”.
وأشار الشمري إلى أن “وزارة الداخلية لن تنسى رجالها وستبقى متواصلة معهم وداعمة لمقترحاتهم في مختلف المجالات الأمنية والإدارية لتطوير العمل”.

