واع / وزارة الخارجية تصدر تعليمات لاجلاء العراقيين من السودان
واع / بغداد / م . أ
وجهت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاحد، بتعظيم الجهد الجماعي لسفارات العراق للتنسيق مع الدول الشقيقة لإجلاء الجالية العراقية في السودان.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع),نسخة منه، إن “وزير الخارجية وجّه بتعظيم الجهد الجماعي لسفارات العراق في الخرطوم والقاهرة وأبوظبي لتعجيل التنسيق والاستجابة مع الدول الشقيقة لتيسير عمليات الإجلاء للجالية العراقية في السودان”.
وأضاف، “ندعو جاليتنا في الخرطوم الى التسجيل الفوري للعودة إلى العراق عبر التواصل على الأرقام السفارة جمهورية العراق هناك”.
وأكد الصحاف، “نعمل لتحقيق استجابة عاجلة جداً وسلامة جاليتنا أولوية قصوى”.
ت / ز . م


