واع / القبض على متهمين بالإرهاب في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، إلقاء القبض على متهمين اثنين بالإرهاب في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن”الجهود الأمنية المتميزة لقطعات الشرطة الاتحادية وبالإشتراك مع مفارز الجهد الاستخباري في متابعة المطلوبين بتهم الإرهاب وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، أسفرت عن تنفيذ واجبين منفصلين تمكنت خلالهما من إلقاء القبض على متهمين أثنين وفق أحكام المادة (٤ إرهاب ) وضمن قواطع المسؤولية في مناطق التاجي والدورة”.

وأضافت، أنه”تم تسليمهما اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.