واع/برلماني يطالب بفصل وزارة الاعمار عن البلديات
واع/ بغداد / ح . ز
طالب عضو مجلس النواب، دريد جميل، اليوم الاثنين، بفصل وزارة الاعمار عن البلديات، فيما اشار الى ضرورة استحصال الموافقات الرسمية لتعاقد وزارة الاعمار مع شركة كار.
وقال جميل
في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “نطالب بفصل وزارة الاعمار عن البلديات وتكليف وزير من الجنوب لادارتها”
وأضاف: “سنطالب ايضاً، وزير الاعمار والاسكان عن كيفية استحصال الموافقات الرسمية للتعاقد مع شركة كار والتي تم قصفها من قبل دولة جارة بحجة تعاون صاحب الشركة المذكورة مع الكيان الصهيوني”.


