واع/العراق والسعودية يبحثان “الوضع الخطر” في السودان

واع/ بغداد / ح . ز

كشف وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الاثنين، تفاصيل اتصال هاتفي جرى بينه وبين نظيره السعودي فيصل بن فرحان.

وقال حسين في تغريدة على حسابه بموقع تويتر تابعته ” (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”، “بحثت في إتصال هاتفي مع وزير الخارجيَّة السعوديّ الأمير فيصل بن فرحان آل سعود ⁦⁩، الوضع الخطر والمعقد في ⁧‫السودان، وقدّمتُ الشكر لحكومة المملكة العربية ⁧‫السعودية على الدعم لإجلاء عددٍ من ⁧‫العراقيين من السودان، كما بحثنا نتائج زيارة سموه إلى ⁧‫دمشق“.