واع/العراق والسعودية يبحثان “الوضع الخطر” في السودان
واع/ بغداد / ح . ز
كشف وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الاثنين، تفاصيل اتصال هاتفي جرى بينه وبين نظيره السعودي فيصل بن فرحان.
وقال حسين في تغريدة على حسابه بموقع تويتر تابعته ” (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”، “بحثت في إتصال هاتفي مع وزير الخارجيَّة السعوديّ الأمير فيصل بن فرحان آل سعود ، الوضع الخطر والمعقد في السودان، وقدّمتُ الشكر لحكومة المملكة العربية السعودية على الدعم لإجلاء عددٍ من العراقيين من السودان، كما بحثنا نتائج زيارة سموه إلى دمشق“.

