واع / العراق والسعودية يبحثان التعاون في مجال تبادل المعلومات الاستخباراتية
واع / بغداد/ م. أ
بحث وزير الدفاع ثابت العباسي مع رئيس هيئة الاستخبارات في القوات المسلحة السعودية اللواء الطيار الركن حسام بن عبدالله بن فهد الدامر، التعاون المشترك.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، استقبل في مكتبه بمقر الوزارة رئيس هيئة الاستخبارات في القوات المسلحة السعودية، اللواء الطيار الركن حسام بن عبدالله بن فهد الدامر والوفد المرافق له”.
وأضاف، أنه “جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجيشين العراقي والسعودي، لاسيما في ما يتعلق بمجال تبادل المعلومات الاستخباراتية التي تسهم في القضاء على الخلايا الإرهابية التي قد تحاول تعكير الأجواء الآمنة في العراق والسعودية”.


