واع / اغلاق عيادة وصيدلية مخالفة للضوابط ومركز تجميل “وهمي”

واع / بغداد / م . ا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء،اغلاق عيادة وصيدلية مخالفة للضوابط ومركز تجميل وهمي في مركز محافظة الديوانية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)،أن “فريقاً من قسم التفتيش والشكاوى التابع ل‍دائرة صحة الديوانية نفذ جولة تفتيش ميدانية استهدفت عدد من المؤسسات الصحية غير الحكومية في مركز المحافظة”.

وبين اوضح رئيس الفريق التفتيشي حيدر فؤاد، بحسب البيان، ان “الجولة أسفرت عن غلق عيادة اسنان مخالفة للضوابط وكذلك مركز تجميل وهمي وصيدلية”.

واضاف فؤاد ان “الهدف من الجولة الميدانية للتأكد من توفر شروط الصحة والسلامة وعدم مخالفة الضوابط القانونية في المؤسسات الصحية من اجل تحقيق الأمن الصحي للمواطنين في المحافظة”.

ت / ز  . م