واع / البنداوي: ندعم المسيرة التربوية وندعو الى ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه التعليم

واع / بغداد/ خاص

الحركة التربوية في العراق كانت تشهد تردي كبير في الاعوام الماضية بسبب هروب داعش والتنظيمات الارهابية والحمد لله بفضل قواتنا الامنية والحشد الشعبي بدأت الحياة تتعافى شيئاً فشيئاً . كل الاحترام والتقدير للحركة التربوية في العراق وما قدمته وزارة التربية وكذلك باقي مديريات التربية وخصوصاً تربية الرصافة الثالثة احدى ارض التربيات في بغداد باعتبارها تتعامل رقعة جغرافية وكثافة سكانية اكثر من ثلاث مليون نسمة في مدينة الصدر عمل دؤوب وكبير لهذه المديرية وكوادرها التعليمية .

واضاف البنداوي في حديث له خص به (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) كمجلس نواب عراقي وخصوصا في هذه المرحلة والمرحلة القادمة والموازنة القادمة اهتمام كبير في الجانب التربويوالتعليمي كما ضمنا ضمن الموازنة ترميم مدارس وبناء مدارس واستملاك قطع اراضي لبناء مدارس.

واشارالبنداوي ان مجلس النواب هو داعم لوزارة التربية ومديرية التربية في الاونة الاخيرة تم تثبيت بحدود 35 الف محاضر في تربية الرصافة الثالث حيث كان دور كبير للاخوة النواب .

وافاد البنداوي كانت لدينا زيارات لرئيس الوزراء تحدثنا فيها عن الواقع التعليمي في مدينة الصدر وحصلنا على موافقة السيد رئيس الوزراء على بناء مدارس اضافيةوبناء جامعة كبيرة في مدينة الصدر.