واع/السوداني ورئيس الجمهورية يبحثان القضايا السياسية ودعم برنامج الحكومة
واع/بغداد/ ح . ز
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، رئيس الجمهورية السيد عبد اللطيف جمال رشيد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه جرى خلال اللقاء التباحث في القضايا السياسية العامّة، فضلاً عن الموضوعات التي تمسّ حياة المواطنين في جميع الجوانب.
وأكد الرئيسان، خلال اللقاء، ضرورة دعم الحكومة وبرنامجها التنفيذي، الذي تعمل من خلاله على توفير متطلبات أساسية، من شأنها أن ترتقي بالواقع اليومي لأبناء شعبنا.

