واع / خامنئي للرئيس العراقي: وجود جندي أمريكي واحد بالعراق أكثر من اللازم
واع / بغداد/ متابعة
ندد المرشد الإيراني الأعلى بإيران، علي خامنئي، بوجود الجيش الأمريكي في العراق، وذلك خلال اجتماعه مع الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد في طهران، السبت.
وتابعت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان خامنئي قوله: “إن وجود حتى أمريكي واحد في العراق يعتبر أكثر من اللازم”.
وأضاف خامنئي: الأمريكيون ليسوا أصدقاء لأحد وليسوا مخلصين حتى لحلفائهم الأوروبيين، ودعا خامنئي إيران والعراق إلى توسيع التعاون الثنائي.


