واع / المرور: السوداني أمر بافتتاح شارع بوابة الحارثية أمام المواطنين 24 ساعة

واع / بغداد/ م.أ

أمر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، بافتتاح شارع بوابة الحارثية أمام الموطنين على مدار 24 ساعة.

وقالت مديرية مرور الكرخ في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أمر بفتح شارع بوابة الحارثية وسط العاصمة أمام الموطنين على مدار 24 ساعة”.