واع / المنافذ الحدودية تعلن إحباط تهريب 144 (فيزا كارد) من منفذ مطار النجف
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، منع تهريب 144 “فيزا كارت” من منفذ مطار النجف الدولي.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “كوادر مديرية منفذ مطار النجف الدولي تمكنت من القاء القبض على مسافر عراقي بحوزته (144) فيزا كارد معدة للتهريب”.
وأضافت، أنه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي وتسليم المتهم مع المضبوطات الى مركز شرطة المطار لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقه”.


