واع /مركز عراقي يوجّه رسالة إلى السوداني والأسدي بشأن السوريين العاملين في العراق
واع / بغداد/ ز.ن
وجّه “المركز الوطني للمراقبة والتقييم”، رسالة إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزي العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، داعياً إلى “تقديم يد العون” للسوريين العاملين في العراق وعوائلهم ومنحهم إقامات رسمية.


