واع/طيران الجيش يقتل إرهابيين اثنين ويحرر مختطف في الانبار

واع/بغداد/ ح . ز

أعلنت الاستخبارات العسكرية أنها وبمعاونة الحشد الشعبي والعشائري وبأسناد ابطال طيران الجيش تمكنوا من قتل إرهابيين اثنين وحرروا مختطف في الانبار.

وقالت الاستخبارات في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لمديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع رجال الحشد الشعبي لواء ٥٧ ولواء ١٨ وبمشاركة طيران الجيش وطائرات القوة الجوية تمكنوا من قتل إرهابيين اثنين وتحرير مختطف في وادي شعيب الضايع في الانبار”.

وأضاف “كذلك تم حرق عجلة للعدو بعد اشتباك قواتنا المسلحة البطلة مع عناصر لعصابات داعش الارهابية”.