واع / الصحة: اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في نينوى

واع / بغداد/ م.أ

أكدت وزارة الصحة، الأربعاء، العثور على كميات من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري، في سنجار بمحافظة نينوى، مشيرة الى أنه تم اتلافها.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “نفذت فرق الرقابة الصحية التابعة لقطاع سنجار في صحة نينوى حملة تفتيشية على محلات بيع المواد الغذائية داخل مجمع خانصور التابع لناحية الشمال في سنجار”.

وأشار بيان الوزارة الى أنه “تم العثور على كميات من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري تم اتلافها حسب محضر رسمي”.